اتصل بنا على :

+971 4 331 4299

facebook twitter youtube instagram English

LOADING

رفاهية مترفة
وخدمات متميزة

نقدم

عندما يتعلق الأمر بالسفر الفاخر، فلا شك أن هناك العديد من المرافق والخدمات التي يمكن لأي شخص أن يتوقعها، لكنك تصبو بكل تأكيد إلى ما هو أكثر من ذلك. وبالنسبة لك، نحن ندرك أن الرفاهية لا تعني شيئاً لك إن لم تصحبها مجموعة مختارة من الخبرات والمزايا التي تأسر اهتمامك، كما ندرك أنك بحاجة إلى سرد قصص عطلتك لأحبائك، وأنك بحاجة لقضاء أوقات رائعة من الإثارة والمغامرة، وأنك تتوق إلى رحلة غنية بالإلهام والمفاجآت، وأن عيش أسلوب حياة مترفة وغنية هو المعنى الحقيقي للرفاهية بالنسبة لك. اكتشف رحلتك الأولى على متن سفينة هارموني أوف ذا سيز واكتشف المعنى الحقيقي للرفاهية معنا.

غرف متنوعة ستحبس أنفاسك

.تعد أماكن الإقامة على متن سفينة هارموني أوف ذا سيز الأكثر رحابة وفخامة في أسطولنا؛ فقد صممت جميع التفاصيل بعناية لتمنحك شعوراً براحة وعصرية منزلك في أعالي البحار. تم تجهيز جميع أماكن الإقامة لدينا باستخدام أقمشة راقية ولمسات فنية معاصرة وتشطيبات خشبية راقية لنوفر لك تجربة ساحرة لا مثيل لها حقاً.

الوجهة الأمثل للراحة والاسترخاء

دلل نفسك بالاسترخاء في أماكن الإقامة الفسيحة، واستمتع بمجموعة رائعة من وسائل الإقامة المبتكرة والخلابة التي صممت خصيصاً من أجلك. تضم أماكن الإقامة على متن سفينة هارموني أوف ذا سيز، والتي صممت بهدف توفير أجواء ماتعة ورائعة من الراحة والاسترخاء، تصميمات عصرية وذكية، وهي مزودة بطرق تخزين مبتكرة لزيادة مساحة المعيشة لديك.

شرفات افتراضية

تضم الغرف الداخلية المختارة، والتي صممت لتوفير إطلالة حقيقة وساحرة على المحيط وعلى وجهاتنا المثيرة، شرفات افتراضية تمتد من الأرضية إلى السقف تعكس لك جمال البحر في أبهى حلة وتوفر إطلالات ساحرة عزّ نظيرها لضيوفنا. تخيل روعة الاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس وغروبها من مكان إقامتك.